info sati تحميل البرامج الفيديوهات الحماية windows

الحصول على زوار للمدونة او للموقع

وهناك الكثير من المدونين و اصحاب المواقع تنفق الكثير من الجهود و التفاني من أجل جعل مواقعها على شبكة الإنترنت أو بلوق شعبية و زار للغاية من قبل جمهورهم المستهدف . أنها دائما تعطي أفضل صورة على جهودهم التسويقية لجعل هذا ممكنا وجعل موقعه على الانترنت الصدارة في المنافسة مكانة فهي تنطوي فيه.

ومع ذلك ، ليس كل الاستراتيجيات والجهود تعطي دائما على أفضل نتيجة وأحيانا بالإحباط وخيبة الأمل لأنه على الرغم من عملهم الشاق ، وقد تم إنجاز شيء و مساعدتهم على النجاح في تحقيق أهدافهم . ولكن هذا لا ينبغي أن يكون السبب في أنها يجب أن تضع حدا ل رحلتهم عبر الإنترنت و نهاية المطاف مثل هذا الفشل كما أن هناك نهج الفعالة التي يمكن أن تكون مفيدة حقا لموقع أو بلوق تقول أنها تقوم بتعزيز و هذه هي:

مناقشة المجموعة - من المعروف على نطاق واسع مناقشة المجموعة باعتبارها واحدة من المنصات النشطة من التواصل لشخص واحد إلى آخر. هذا يمكن أن تعطيك فوائد ضخمة على الانترنت والتي سوف تستفيد موقع الويب الخاص بك على المدى الطويل وأنت كعضو فعال من المجموعة. يمكن أن تكون مناقشة المجموعة في المنتدى أو بلوق يعلق على المواقع زار للغاية المتعلقة مكانة الخاصة بك .
المنتدى - لا يبدو أن العديد من الناس على دفع الكثير من الاهتمام ل مواقع المنتدى كما أن تفكر على الارجح أنها ليست سوى مضيعة للوقت والجهد ولكن أنا أختلف تماما مع هذا الرأي. مواقع المنتدى مثل مواقع مشرفي المنتدى warriorforum ، وتمثل مصدرا كبيرا للمعلومات ، المساعدة والمشورة من قبل العديد من أعضاء فاعلين . إذا كنت تدفع الانتباه إلى المحافل المواقع و اعترف المستخدمين الآخرين الاستخبارات الخاصة بك ، وسوف تكون قادرة على حملهم إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق إسقاط ارتباط في واحدة من إجاباتك . فقط نأخذ في الاعتبار أنه يجب الاستفادة فقط إذا كانت هذه الفرصة بطريقة أخلاقية أو الطبيعية، ما تبذلونه من جهود لبناء السلطة في مواقع المنتدى يمكن أن تكون مدمرة بمجرد البدء في تعزيز موقع الويب الخاص بك .
بلوق تعليقه - آخر شكل من أشكال المشاركة في مناقشة نشطة هو من خلال بلوق التعليق. يمكن أن تكون جزءا من المعلقين نشاطا على مواقع حركة المرور العالية تعطيك أفضل نتيجة أيضا. ومع ذلك، تأكد من أنك لا تعزيز موقع الويب الخاص بك، و تشجيع الناس على النقر على الروابط الخاصة بك وهذا يخالف تلك القاعدة من بلوق التعليق. بلوق التعليق يميل إلى تمكين إظهار القراء رأيهم أقل من المحتوى بعد أن يقرأها و نهجكم هو فقط لإسقاط وننسى صلتك ، وسوف تنجح أبدا في هذه الطريقة.

توزيع المحتوى - أفضل طريقة للحصول على انتباه القراء إلى أن يأتي و زيارة موقع الويب الخاص بك هو من خلال المحتوى الرائع و قدرة تنافسية عالية . هذا يمكن أن يكون من خلال المدونات، و تبادل الوثائق أو تبادل الملفات.
مساهم ضيف - المساهمة بانتظام المحتوى على أعلى المواقع في مجال عملك هو في الحقيقة وسيلة جيدة ل جذب الناس القدرة على النقر و زيارة موقع الويب الخاص بك . فقط نأخذ في الاعتبار أنه من أجل تحقيق النجاح على هذا النهج هو أن أكتب شيئا أن القراء التي تستهدفها و التمتع بها. أيضا ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك هو عملي وشامل حتى يتسنى لك أن تكون قادرة على جعل القراء إقناع التي يمكن أن تؤدي بهم إلى تعزيز و مشاركة وتأشير آخر ضيفك ل شبكة ومجتمعاتهم المحلية .
تبادل الوثائق - نوع آخر من الطرق شعبية لجذب و دفع المزيد من الزوار إلى موقع على شبكة الانترنت من خلال الوثيقة على وثيقة تقاسم الموقع مثل slideshare . هذا النوع من النهج هو بالتأكيد معروفة على نطاق واسع من قبل العديد من المسوقين الانترنت وثبت منذ عدة أشهر فعالة . هناك طريقتان فقط أستطيع أن أفكر في أن يشارك بفعالية المحتوى على مواقع تبادل الوثائق وهذه هي PDF وعرض الشرائح .
Q & A المواقع - صدقوا أو لا تصدقوا ، زار للغاية سؤال و جواب المواقع مليئة الأعضاء المحتملين يبحثون عن معلومات المؤهلين. وهذا يشمل الأعضاء المتقدمة والمبتدئين من سؤال و المواقع التي يمكن أن تتحول إلى الزوار المنتظمين من بلوق الخاص بك / على الانترنت اذا وجدوا المحتوى الخاص بك / وظائف مفيدة و ذات قدرة تنافسية عالية . تخيل لو كنت واحدا من الأعضاء العاملين من المعروف جيدا و زار QA مثل الجواب ياهو، يكي الإجابة، وتقديم اجابات مفيدة وغنية بالمعلومات ل زملائه أعضاء الخاص بك، فإنك على الأرجح لجذب الزوار للذهاب وزيارة موقع الويب الخاص بك .

مقابلات - واحدة من الأكثر ثبت لل عمل بشكل جيد حقا لتوليد حركة المرور المؤهلين لمواقع أو بلوق هو لإجراء مقابلات مع المدونين يحظى باحترام كبير في مجال عملك . وخاصة إذا كان الشخص الذي يتم إجراء المقابلات تحظى باحترام كبير ومعترف بها من قبل العديد من الأفراد في مجال عملك . ومع ذلك ، مقابلات وحدها لا تنجح إذا كان هذا هو طريقك الوحيد لدفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك لأن الناس لا ننظر دائما الى الوراء على مقابلات مرتين مقارنة ل محتوى شاملة وقابلة للتنفيذ .


وجود هذا النوع من النهج لتوليد و دفع حركة المرور إلى بلوق هو تحد كبير لأنه يتطلب الكثير من الوقت والتفاني لتحقيق النجاح. ومع ذلك ، كلما كنت إيلاء الاهتمام ل تطوير العلامة التجارية الخاصة بك في مجالك ، وأكثر سوف تصبح معترف بها ومعروفة ليس فقط من قبل مبتدئ ولكن أيضا المهنيين التي سوف تجعلك تنجح في المدى الطويل .
المقال التالي
« Prev Post
المقال السابق
Next Post »

هناك تعليق واحد:

zsh apps يقول...

wa khoya ach had tajama dyel zaft

إرسال تعليق